عميد كلية الصحة العامة يجتمع مع أعضاء هيأة التدريس

2022-07-27

اجتمع عميد كلية الصحة العامة مع أعضاء هيأة التدريس بجميع الأقسام العلمية بالكلية وناقش الاجتماع الأمور التي قد تُعيق العملية التعليمية وعرض طرق حلحلتها والمشكلات التي تواجه أعضاء هيأة التدريس وقد كان اجتماعًا ناجحًا بامتياز حيث ساد فيه روح الأسرة الواحدة والتعاون من أجل مصلحة الطلاب والعملية التعليمية بشكل عام.

وبعد انتهاء الاجتماع أُقيم احتفال بعودة الموظفين إلى عملهم وتهنئتهم بحصولهم على مستحقاتهم المتمثلة في زيادة مرتباتهم.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!