استلمت كلية الصيدلة بجامعة بنغازي البطاقات الخاصة بطلبتها، وقد أفادنا رئيس وحدة البطاقات الطلابية بإدارة المسجل العام للجامعة الأستاذ/ عبد الله الشيخي، بأن وحدة البطاقات قد سلمت مسجل كلية الصيدلة الأستاذ محمد بالخير بطاقات طلابية عددها حوالي (800) بطاقة.

