استلمت كلية الصيدلة بجامعة بنغازي البطاقات الخاصة بطلبتها، وقد أفادنا رئيس وحدة البطاقات الطلابية بإدارة المسجل العام للجامعة الأستاذ/ عبد الله الشيخي، بأن وحدة البطاقات قد سلمت مسجل كلية الصيدلة الأستاذ محمد بالخير بطاقات طلابية عددها حوالي (800)...
حملة تعقيم تشمل جميع مرافق الجامعة انطلقت اليوم الثلاثاء حملة تعقيم لمرافق الجامعة بدأت من البوابة الرئيسية لجامعة بنغازي مكتب الحرس الجامعي في البوابة ونقطة امن الجامعات ومن ثم توجه فريق التعقيم لمجمع الطبيات وتم تعقيم بوابة الحرس وادارة الجامعة ومبنى المخازن ومبنى...