كلية الصيدلة تستلم بطاقات طلابها

2021-03-29

استلمت كلية الصيدلة بجامعة بنغازي البطاقات الخاصة بطلبتها، وقد أفادنا رئيس وحدة البطاقات الطلابية بإدارة المسجل العام للجامعة الأستاذ/ عبد الله الشيخي، بأن وحدة البطاقات قد سلمت مسجل كلية الصيدلة الأستاذ محمد بالخير بطاقات طلابية عددها حوالي (800) بطاقة.
كلية الصيدلة تستلم بطاقات طلابها

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!